وثيقة الخصوصية لمركز الإنسان والمدينة

يضع مركز الإنسان والمدينة للأبحاث الاجتماعية والإنسانية سياسة الخصوصية ضمن الأولويات. تستعرض هذه الصفحة أنواع المعلومات والبينات التي يجمعها ويسجلها موقعنا الإلكتروني من زواره وكيفية استخدامها، مع العلم أنها معلومات يتم تجميعها وتسجيلها من أي موقع إلكتروني. إذا كان لديكم أية استفسارات إضافية أو ترغبون في المزيد من المعلومات، لا تتردوا في التواصل معنا.

الملفات المُسجلة:

تبع الموقع الإلكتروني للإنسان والمدينة إجراءات أساسية فيما يتعلق بالملفات المُسجلة، وهي ملفات تُسجِّل رحلة الزائر على الموقع، مع التأكيد على أن جميع المواقع الإلكترونية تقوم بذلك كجزء من خدمات التحليل من الجهة المستضيفة للموقع؛ وهي في حالتنا “جو دادي– Go-daddy”. تتضمن هذه البيانات عناوين بروتوكول الإنترنت (IP)، ونوع المتصفح، والجهة الموفرة للإنترنت (ISP)، وتاريخ ووقت الدخول على الموقع، وصفحات الإحالة التي قادك إلى الموقع، والصفحات التي انتهت فيها رحلة الزائر، وربما متوسط عدد النقرات على روابط الموقع. 

تحليل البيانات:

يحلل فريقنا البيانات المُجمعة من خلال أدوات مثل إحصاءات جوجل، ونظام الحوسبة السحابية من جوجل، وملحقات تحليل زيارة الموقع الإلكتروني، وذلك بهدف تطوير رحلة أمتع وأكثر إفادة لزوارنا. 

مع العلم أن هذه المعلومات غير مربوطة بأي بيانات شخصية، فالهدف منها هو تحليل بيانات الموقع ورحلة الزائر في الموقع، وجمع البيانات الجغرافية (أكثر الدول زيارةً للموقع الإلكتروني). 

الموافقة:

يرجى العلم أن استخدامك للموقع الإلكتروني يعد موافقة على سياسة الخصوصية والحماية والاستخدام الخاصة بنا. 

سياسات الحماية:

يأخذ مركز الإنسان والمدينة حماية بياناتكم بجدية، لذلك نستخدم بياناتكم الشخصية جُمعت من خلال استمارات جوجل للتسجيل في أنشطتنا المختلفة أو استمارة النشرة البريدية المربوطة بموقعنا الإلكتروني لأغراض الإعلان عن آخر إصدارتنا وفاعليتنا فقط، وذلك بناءً على تفاعلكم ومشاركتكم معنا في الأنشطة والفاعليات المشابهة، مع التعهد بعدم استخدام البيانات أو نشرها مع أي وسيط والحفاظ على سرية أي بيانات. 

ونلتزم كذلك بعدم نشر أي صور شخصية لمن تعرضوا إلى إساءة أو ضحايا اعتداءات جسدية، والأخذ في الاعتبار عدم نشر أي صور شخصية لأي مترددين أو متعاملين بأي شكل خلال فاعليتنا أو أنشطتنا المختلفة إلا بموافقة شفهية أو كتابية بذلك. وغالبًا ما نعيد تصميم الصور وطمس ملامح الشخصيات احترامًا لخصوصية الأفراد وهويتهم وسلامتهم الجسدية والنفسية حتى، وإن نُشرت علنيةً في منصاتٍ أخرى.

طبيعة البيانات المُجمعة من خلال الاستمارات:

  1. الاسم 
  2. البريد الإلكتروني
  3. رقم الهاتف 
  4. السيرة الذاتية (في حال التقديم على وظيفة أو تدريب أو ورشة عمل)
  5. الخلفية العلمية والمهنية

حقوق حماية البيانات:

يمكن تصحيح أو تعديل أو حذف بيانات من الموقع، وذلك من خلال التواصل معنا عبر البريد الإلكترونيinfo@hcsr-eg.org .

سياسة الاستخدام:

يؤمن مركز الإنسان والمدينة بالحق في المعرفة وإتاحتها، ويرى أن نقل المعرفة وتشاركها هو الفعل الأكثر تأثيرًا في المجتمع، ولذلك ننشر جميع إصداراتنا وفقاً لرخصة المشاع الإبداعي نَسب المُصنَّف- غير تجاري- منع الاشتقاق/ الإصدارة ٤,٠ (CC BY-NC-SA 4.0)

اشترك في قائمتنا الأخبارية